الرئيسية » اخبار » جيش العزة لوكالة ثقة المعركة مستمرة والهدف ضرب النظام في عمق مناطق سيطرته

جيش العزة لوكالة ثقة المعركة مستمرة والهدف ضرب النظام في عمق مناطق سيطرته

شن الثوار اليوم الأربعاء ومنذ الصباح هجوما موسعا من عدة محاور في ريف حماة الشمالي تمكنوا فيه من تحرير مواقع استراتيجية هامة قرب حماة وإلحاق خسائر فادحة في صفوف نظام الأسد.

مدير المكتب الإعلامي لجيش العزة التابع للجيش السوري الحر والمشارك في المعركة صرح لوكالة ثقة قائلا: “بدأنا اليوم الاربعاء صباحا بمعركة استكمالا لمعركة اطلقناها منذ شهور اسميناها “في سبيل الله نمضي”.

وحول هدف المعركة قال عبادة الحموي “تهدف المعركة إلى تحرير عدة نقاط في عمق مناطق سيطرة نظام الأسد، والتي تعد خط الدفاع الأول عن مدينة حماة”

وأشار الحموي إلى أن جيش العزة حتى اللحظة حرر من محوره منطقة ضهرة بيجو وقرية المجدل وحاجز المداجن جانب جسر محردة وقرية سوبين وسوق الهال في المجدل وأجزاء واسعة من اتستراد حماة محردة وحاجز الصفوح ومعرزاف وكفر عميم وهناك مناطق واسعة سيطرنا عليها ناريا.

وأضاف الحموي أنه تم اغتنام دبابتين من طراز T72 ومدافع رشاشات مضادة للطيران وبيكابات عسكرية والعديد من الأسلحة والذخائر المتوسطة المدى

وحول الخسائر التي مني بها نظام الأسد قال الحموي “تم تدمير دبابتين t72 وbmb وتم قتل عدد كبير من الجنود التابعين لقوات الأسد ولميليشيات اجنبية موالية له وهناك أسرى”.

وأشار عبادة الحموي بأن الثوار يبعدون الان عن مدينة حماة ومطارها العسكري من هذا المحور قرابة 8 كلم، وأكد بأن المعارك ستستمر حتى تحقيق أهدافها المعلنة والغير المعلنة وسيستمر التحرير حتى اخر بقعة من سوريا حسب قوله.

عن مدير التحرير

شاهد أيضاً

مجزرة جديدة في ريف ادلب

استشهد ثمانية مدنيين وجرح العشرات اليوم، بقصف جوي للطيران الحربي والمروحي على مدن وبلدات ريف ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *