مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

العثور على جثث أربعة مدنيين من عائلة واحدة مقتولين بالرصاص شرقي حلب

عثر مدنيون أمس الاثنين، على جثث أربعة أشخاص من “عائلة واحدة” قتلوا بسلاح ناري، بريف ناحية مسكنة شرقي حلب، والخاضعة لسيطرة النظام السوري والميليشيات الإيرانية.
ووفقاً لمصادر إعلامية متطابقة، فإن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على مجموعة من المدنيين في قرية “المحسن” جنوبي مسكنة، أثناء جمعهم لنبات “الكمأة”، ما أسفر عن استشهاد أربعة أشخاص من عائلة واحدة، عُرف منهم (محمد العبد 52 عاما، وزوجته رغد 44 عاما، والابن 19 عاما، والابنة شهد 26 عاما).
وسبق أن قتل 18 مدنياً في انفجارين منفصلين لألغام أرضية بسيارات تحمل مجموعة من العمال كانوا في طريقهم للبحث عن “الكمأة” في منطقتي رسم الأحمر ووادي العذيب في منطقة السلمية بريف حماة الشرقي، الشهر الفائت.
وكانت قوات النظام وميليشيات إيران مدعومة بإسناد جوي روسي قد سيطرت على ريف حلب الشرقي، والتي كانت لعدة سنوات تحت سيطرة تنظيم “داعش”.

زر الذهاب إلى الأعلى