هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

بسبب منشور على “فيسبوك”.. أمن النظام يعتقل شاباً في اللاذقية

وكالة ثقة

اعتقلت عناصر أمن النظام مساء أمس السبت 25 مارس/آذار، شاب من مدينة اللاذقية الساحلية، على خلفية منشور له على صفحته الرسمية في “فيسبوك”.

وأفادت مصادر محلية، أن عناصر أمن النظام اعتقلت الناشط “رامي فيتالي” في مدينة اللاذقية، مساء السبت، وأنه تم إقتياده إلى جهة مجهولة على خلفية نشره منشوراً على صفحته الشخصية فيسبوك طالب فيه بتطبيق القانون على الجميع”.

وجاء منشور الناشط “فيتالي” بعد انتشار فيديو لطالب في إحدى مدارس مصياف التابعة لمحافظة حماة، وهو يروي كيف تعرض للضرب في مدرسته.

يذكر أن الناشط في مناطق النظام “فيتالي” تعرض للاعتقال في وقت سابق من شهر تشرين الثاني عام 2018، كما تعرض للتوقيف في الأمن الجنائي في اللاذقية عام 2021، على خلفية نشره منشوراً في صفحته الشخصية وذكر أن مخابرات النظام استدرجته للاعتقال، عن طريق التواصل معه وتبليغه بأنها وجدت هاتفاً سرق منه قبل أكثر من سنتين.

زر الذهاب إلى الأعلى