هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعة

بعد “نهلة عثمان “… قصة جديدة للتعـ.ـذيب الوحشي لأب بحق طفلته في إدلب…ما التفاصيل؟

وكالة ثقة

تعرضت طفلة جديدة للتعذيب والضرب المبرح من قبل والدها بمخيمات إدلب، وذلك بعد شهر من قصة الطفلة “نهلة عثمان” الذي كانت ضحية تعذيب والدها في مخيمات شمال إدلب
وقال ناشطون في إدلب، إن رهف سبعاوي طفلة تبلغ من العمر 11عاماً وهي نازحة من ريف حماة تعرضت لتعذيب وحشي وقد تم تحويلها لمشفى الجمعية الأميركية الطبية ” سامز” بادلب بعد أن قام والدها بحرق شعرها وخلع أظافرها وضربها بالكرباج كما تم التداول.
وبحسب تسجيل لأحد الأطباء في المشفى، فهي وصلت الطفلة بحالة “صدمة ونزف داخلي في البطن وقصور كلوي، ولم تحتاج للجراحة، وقد تم اجراء قسطرة بولية لها وسيتم اجراء طبقي محوري جديد لها، ولم يظهر أي علامة من العلامات المذكورة عليها”.
وأضاف الطبيب، قمت بالتواصل مع المشفى المذكور والطبيب المسؤول عن الحالة، وسأنشر ردهم حال وصوله.
وكان الطفلة ” نهلة عثمان ” توفيت الشهر الماضي بعد معاناة من الإهمال والمعاملة البشعة التي وصلت إلى حد سجنها في قفص من قبل والدها، الأمر الذي حصل على تفاعل كبير بين أوساط السوريين على وسائل التواصل الاجتماعي، تضامنوا من خلاله مع الطفلة ودعوا إلى محاسبة والدها.

زر الذهاب إلى الأعلى