وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

بوغدانوف: الأمم المتحدة طالبت بتغيير شخصيات باللجنة الدستورية السورية

قال نائب وزير الخارجية الروسي، “ميخائيل بوغدانوف”، إن تشكيلة اللجنة الدستورية السورية متفق عليها عملياً، مشيراً إلى أن الأمم المتحدة أصرت على استبدال بعض ممثلي المجتمع المدني.

كما تحدث ، للصحفيين، يوم الاثنين، أن تم الاتفاق على التشكيلة تقريباً.
كما ذكر أن هناك طلب من مسؤولي الأمم المتحدة الذين أكدؤ على استبدال عدة أسماء من الجزء الثالث، والذي يخص المجتمع المدني.
واضاف إلى أن بلاده تعتبر هذا الطلب غريباً، حيث أن القضية قد تم الاتفاق عليها بالفعل مع نظام الأسد والمعارضة في سوريا، واعتبر أن مسألة تشكيل اللجنة الدستورية ليست صعبة.

كما ذكر الأمين العام للأمم المتحدة، “أنطونيو غوتيريش”، قبل أيام ، إن المنظمة الدولية لم تضع أي حد زمني لبدء عمل اللجنة الدستوريةالسورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى