وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

تركيا تعلن تحييد إثنين من “قسد” شمال سوريا

وكالة ثقة

أعلنت وزارة الدفاع التركية، مساء أمس السبت 25 نوفمبر/تشرين الثاني، عن تحييد اثنين من قوات سوريا الديمقراطية “قسد” كانا يستعدان لمهاجمة منطقة درع الفرات شمالي سوريا.
وقالت الوزارة في بيان لها، يةم السبت، إن القوات التركية تواصل التصدي لمحاولات إرهابيي التنظيم بشن هجمات على المناطق المحررة.
ولفتت إلى تحييد اثنين من تنظيم “بي كي كي/واي بي جي” كانا يستعدان لتنفيذ هجوم على منطقة عملية درع الفرات المحررة من الإرهاب.
وتعتبر أنقرة “الوحدات الكردية” الذراع العسكري لحزب الاتحاد الديمقراطي “ب ي د” التي تقود قوات “قسد”، منظمة إرهابية وتصنفها كامتداد لحزب العمال الكردستاني، ولا تقبل بالتمييز بينهما.
وكثفت أنقرة خلال العام الجاري العمليات الجوية بالطائرات المسيرة ضد قادة بقوات “قسد”، تقول إنهم ضالعين في هجمات وعمليات داخل أراضيها أو على قواتها داخل سوريا

زر الذهاب إلى الأعلى