مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

تركيا تعلن تحييد 7 عناصر من “قسد” شمال سوريا

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم الثلاثاء، عن تحييد 7 عناصر من قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في منطقة “نبع السلام” شمالي سوريا.
ووفقاً لبيان نشرته وكالة الأناضول، فإن عناصر “قسد” كانوا يحاولون التسلل إلى المنطقة، وأنه تم تحييدهم في عملية أمنية.
وأكدت وزارة الدفاع التركية، أنها ستواصل عملياتها ضد ماوصفتهم “الإرهابيين”.
في 9 تشرين الأول 2019، أطلق الجيش التركي بمشاركة “الجيش الوطني” السوري عملية “نبع السلام” شرقي نهر الفرات شمالي سوريا، ضد قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، قال إنها تهدف لإنشاء منطقة آمنة لعودة اللاجئين إلى بلدهم.
وسيطرت فصائل”الجيش الوطني” المدعومة من تركيا خلال عملية “نبع السلام” في تشرين الأول من العام الماضي، على المنطقة الممتدة بين رأس العين شمال الحسكة وتل أبيض شمال الرقة.
واتفقت أنقرة مع واشنطن وموسكو على وقف العملية مقابل إبعاد “قسد” مسافة 32 كيلومترا عن حدودها مع سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى