هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

خاص | طائرة مسيرة تضرب مواقع إيران في دير الزور.. ماذا خلفت؟

وكالة_ثقة_خاص

استهدفت طائرة مسيرة، اليوم الأربعاء 21 فبراير/شباط، مواقع المليشيات الإيرانية في مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، شرقي سوريا.

وأفاد مراسل وكالة ثقة بريف دير الزور، أن طائرة مسيرة استهدفت صباح اليوم، مواقع للمليشيات الإيرانية ومليشيا “حزب الله” اللبناني في المنطقة القريبة من الملعب البلدي ومشفى عائشة في مدينة البوكمال شرقي دير الزور.

وأضاف مراسلنا أن القصف تبعه انفجار ضخم، مرجحاً أن يكون المكان المستهدف يضمّ مستودع أسلحة لمليشيا “حزب الله”.

وتبع الحادثة وفقاً لمراسلنا استنفار أمني كبير بصفوف المليشيات الإيرانية، التي أغلقت المنطقة الممتدة من الملعب البلدي إلى دوار الكهرباء، ومن حي الجمعيات إلى المشفى الوطني، ومنعت الأهالي من الاقتراب منها.

وأشار إلى أن عدداً من سيارات الإسعاف التابعة للمليشيات توجهت إلى المكان المستهدف، ولم يتم إخراج أي جثة أو مصاب من المكان، حيث تم نقلهم إلى المشفى القدس الميداني بالمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى