فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)

رداً على خطف الشبيحة لـ فتاة في السويداء.. احتجاز عناصر من “أمن الدولة”

بعد الاشتباه بخطف ميليشيات الشبيحة فتاة في مدينة السويداء، قام مقربين من الفتاة أمس الأحد باحتجاز عناصر من فرع أمن الدولة بالقرب من دوار تشرين.

وأشارت صفحة “السويداء 24” إلى أن مقربين من الفتاة ألقوا القبض على شخص اتهموه بالتورط بخطف الفتاة وهو تابع لجمعية البستان في المحافظة، وبعد التحقيق معه أقدموا على اعتراض دورية لفرع أمن الدولة واحتجزوا عناصرها.

وفقدت الفتاة في ظروف غامضة الأسبوع الماضي، حيث خرجت من منزلها للقاء أهلها في مدينة السويداء، ولكن اختفى أثرها ولم يستطع أحد العثور عليها.

وكان أهالي بلدة القنوات قاموا الشهر الماضي بمحاصرة مبنى “الدفاع الوطني” في مدينة السويداء للمطالبة بإطلاق سراح أحد الأشخاص بعد اعتقاله من قبل الميليشيات والتي طالبت بفدية مالية من أهله.

وأشارت مصادر محلية وقتها إلى أن عناصر من “الدفاع الوطني” قاموا باختطاف شخص من أبناء الريف الشرقي أثناء توجهه لتعبئة مياه قرب بلدة المشنف، واقتادوه إلى مركز الدفاع في السويداء، وطلبوا فدية مالية قدرها أربعة ملايين ليرة مقابل إطلاق سراحه.

يذكر أن العديد من أبناء المنطقة تعرضوا لعمليات سلب واحتجاز لممتلكاتهم وآلياتهم من قبل الدفاع الوطني وبعض الفصائل المرتبطة بجهات مخابراتية حسب شهادات العديد من أبناء المنطقة المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى