وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

رغم العقوبات ..النظام يفتتح خط شحن جوي بين مطاري حلب وبيروت…ما الهدف !!

وكالة ثقة

أعلنت إدارة مطار حلب الدولي التابعة لنظام الأسد، اليوم الاثنين، عن افتتاح خط الشحن الجوي لمقطع بيروت – حلب، ومن أنحاء العالم إلى حلب عبر العاصمة اللبنانية.

وجاء في بيان صدر عن مطار حلب الدولي: “إلى السادة أصحاب الفعاليات الاقتصادية في مدينة حلب، مع تشغيل المؤسسة السورية لرحلة إلى بيروت كل جمعة، نزف إليكم افتتاح خط الشحن الجوي لمقطع بيروت حلب وبأسعار منافسة، وكذلك من كل أنحاء العالم إلى حلب عبر بيروت”.

وأضاف البيان أن التجار والصناعيين في حلب لم يكونوا يستطيعون شحن بضائعهم مباشرة من حلب سابقا، ويضطرون لإرسالها إلى دمشق لشحنها من العاصمة، ما يحملهم تكاليف إضافية او يظرون لبيها للتجار هناك.

يذكر أن نظام الأسد أعاد حركة الطيران إلى مطار “حلب” في شباط من عام 2020، بعد توقف دام ثماني سنوات، بعد أن سيطرة قوات الأسد على مناطق واسعة في ريف حلب بعد عمليات عسكرية مع فصائل المعارضة.

ويقع المطار على بعد عشرة كيلومترات من وسط مدينة حلب، وتبلغ مساحة أرضه حوالي 3.044 كيلومترًا مربعًا، ويخدّم مدينة حلب والقرى والمدن المحيطة بها، ويعتبر أحد مقرات شركة الخطوط الجوية السورية لنظام الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى