هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعة

شاب يقتل طفله الرضيع بعد هزيمته في اللعبة.. شاهد بالصور

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره، السبت، على قتل ابنه في بريطانيا، سبب خلاف نشب مع أصدقائه بشأن لعبة على “البلاي ستيشن”.
ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الشاب (جوزيف ويليام) والبالغ من العمر 23 عاماً، مدمن على الألعاب الإلكترونية، ويعاني مشكلة في إدارة غضبه بسبها.
و أشارت إلى أن الشاب ضرب طفله الرضيع بالـ(جيوستك)، مما أدخله في غيبوبة على إثرها نقل إلى المسشتفى قبل أن يفارق الحياة ب 72 ساعة.
والجذير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية WHO أضافت اضطراب الألعاب إلى التصنيف الإحصائي الدولي للأمراض والمشاكل الصحية ذات الصلة ICD، وهو مرجع للأمراض المعترف بها والقابلة للتشخيص، بحيث يُعد إدمان الألعاب الرقمية كاضطراب في الصحة العقلية.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-12-07 10:36:54Z | | ÿ3./ÿ3./ÿ723ÿKŠ2
زر الذهاب إلى الأعلى