هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

ضحايا مدنيون إثر اشتباكات بين تحرير الشام والجيش الوطني شمالي حلب (صور)

ضحايا مدنيون إثر اشتباكات بين تحرير الشام والجيش الوطني شمالي حلب (صور)

وكالة ثقة

استشهدت سيدة نازحة، اليوم الأربعاء 12 أكتوبر، جرّاء الاشتباكات الدائرة بين فصائل الجيش الوطني السوري وهيئة تحرير الشام بالقرب من منطقة عفرين بريف حلب الشمالي.
وقالت مصادر محلية، إن اشتباكات عنيفة دارت بين الجيش الوطني وتحرير الشام في قرية “عبدالو” التابعة لناحية عفرين شمالي حلب، ما أسفر عن استشهاد السيدة “فاطمة العبد” وهي نازحة من بلدة “أبو الظهور” جنوبي حلب.
وأكّدت المصادر على أن منطقة “عبدالو” تشهد اشتباكات عنيفة بين الطرفين يتخللها قصف بقذائف الهاون.
من جهة أخرى، أصيب 8 مدنيين بجروح متفاوتة ضمن تجمع مخيمات أطمة شمالي إدلب، ومخيم المحمدية شمالي حلب، جرّاء الاشتباكات بين “هيئة تحرير الشام” وفصائل الجيش الوطني.
وكان سجل فريق منسقو استجابة سوريا في بيان له، حركة نزوح ضمن مخيمات عدّة في بلدة أطمة بريف إدلب الشمالي، جرّاء الاشتباكات.

زر الذهاب إلى الأعلى