مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

ضربات صاروخية لفصائل المعارضة على مواقع النظام جنوبي إدلب

قصفت فصائل المعارضة السورية، مساء أمس الاثنين، مواقع قوات النظام السوري في قرى وبلدات ريف إدلب الجنوبي، كرداً على خروقات الأخيرة في المناطق المحررة.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف إدلب، إن فصائل المعارضة العاملة في غرفة عمليات الفتح المبين، قصفت بعدد من صواريخ الغراد مواقع النظام على محاور “كفرنبل وحزارين” بريف إدلب الجنوبي، دون معرفة حجم الخسائر.
وأوضح مراسلنا أن القصف جاء كرداً على قصف النظام المتكرر على منطقة جبل الزاوية ومحاولته التقدم خلال الساعات الماضية على جبهات إدلب الجنوبية.
محاولة تسلل
وفجر الأمس الاثنين، حاولت قوات النظام السوري التسلل والتقدم على محور حرش بينين جنوب محافظة إدلب. وتخلل الاشتباكات وقتها قصف مدفعي وصاروخي بين فصائل المعارضة والنظام، وتمكنت الفصائل من إحباط محاولة التسلل وتكبيد النظام خسائر في صفوف عناصره.
غارات جوية
وكانت شنت الطائرات الحربية الروسية، الأحد، العديد من الغارات الجوية على منطقة الكبينة في جبل التركمان بريف اللاذقية، ومحيط قرية حللوز قرب جسر الشغور في ريف إدلب الغربي.
وتشهد بلدات وقرى جبل الزاوية تصعيدا عسكريا مستمرا من قبل قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له.

زر الذهاب إلى الأعلى