هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعة

عملية أمنية للشرطة في مدينة الباب شرق حلب.. من استهدفت؟

وكالة ثقة

قامت قوات الشرطة في مدينة الباب بعمل أمني، اليوم الجمعة 28 أيار، لإلقاء القبض على خلية إرهابية مؤلفة من شخصين .

وقال مراسلنا في ريف حلب، إن شخص من الخلية قام بتفجير نفسه والشخص الثاني محاصر وستقوم الشرطة بملاحقته وتفجير حزام ناسف بحوزته.

بينما ذكرت مصادر محلية، أن اشتباكات عنيفة حدثت بين قوات الشرطة والأمن العام وخلية تتبع لتنظيم داعش في مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

وكانت قامت “هيئة تحرير الشام” بحملة أمنية لإلقاء القبض على عدد من المتورطين بجرائم خطف وسلب وعناصر ينتمون لخلايا تنظيم “داعش” في محافظة إدلب في شهر شباط الماضي

وتتعرض مناطق سيطرة المعارضة السورية في ريف حلب شمالي البلاد لانفجارات ومفخخات عادة ما تقف خلفها خلايا لداعش ولتنظيم ” ب ي د” الممثل لقوات “قسد”

زر الذهاب إلى الأعلى