وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

“قسد” تعتقل شيخ عشيرة “البو خطاب” بريف الحسكة

كشفت مصادر لموقع “الخابور” المختص بنقل أخبار المنطقة الشرقية، أن قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، أقدمت على اعتقال، أحد مشايخ قبيلة الجبور العربية من منزله في منطقة تل براك شرق الحسكة، أمس الأربعاء.
وبحسب المصادر فإن قوات “قسد” اعتقلت “عبد الرحيم الحج سليمان” والذي يشغل منصب شيخ عشيرة “البو خطاب” أحد عشائر قبيلة “الجبور”، بعد مداهمة منزله في قرية طفلة التابعة لبلدة تل براك بريف الحسكة.
وفي الأثناء، فرضت قوات “قسد” صباح اليوم الخميس، طوقا أمنيا على قرى الحمرات وصولا إلى ناحية الكرامة بريف الرقة الشرقي، بالتزامن مع شن حملة مداهمات واعتقالات على خلفية قيام مجهولين بخطف كوادر تابعة لقوات “قسد” في المنطقة.
ومنذ مطلع الشهر الفائت أيلول / سبتمبر، شنت “قسد” حملتين في الرقة وريفها واعتقلت 17 شخصا، بتهمة تشكيل خلايا تابعة لنظام أو التعاون مع مخابرات النظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى