هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعة

لجنة رد المظالم في عفرين تتوصل لاتفاق يدين المتسبب في خلافات الجيش الوطني شمال حلب

توصلت لجنة رد المظالم في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، مساء اليوم السبت، لاتفاق يقضي بإدانة المتسبب في اشتباكات الجيش الوطني السوري في المدينة.
وحصل مراسل وكالة ثقة على وثيقة الاتفاق التي توصلت إليه اللجنة، والذي جاء فيه، توقيف كل من المدعوين “أحمد جمال كبصو الملقب (ابو جمال)، وإبراهيم عبدالجواد عاجوقة (أبو دليل)، وإيداعهم في سجن الشرطة العسكرية في عفرين، على سبيل الأمانة إلى حين صدور قرار من اللجنة بخلافه.
وأفضى البيان أيضاً بتكليف كل من ممثلي الأطراف بتسليم تسجيلات الكاميرات الموجودة حول المقرات كاملة، دون اقتطاع أي شيء منها.
وكلف البيان أيضاً، ممثل الفيلق الثالث بتسليم جوال المدعو “معتز الياسين” إلى اللجنة.
وتتألف اللجنة المكلفة بحل القضية من “عبدالمعز هلال، وحسام سلامة، وموفق العمر”.
وكان قتل عنصرين وأصيب آخرين، جرّاء اشتباكات بالأسلحة الثقيلة دارت بين فصيلي “الجبهة الشامية” و “جيش الإسلام” في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي

زر الذهاب إلى الأعلى