وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

مجزرة لقوات الاسد في مدينة معرة النعمان

استشهاد 11 شخص وأصابة العديد منهم في مدينة معرة النعمان جنوبي إدلب، اليوم الثلاثاء جراء قصف مدفعي وصاروخي مكثف نفذته قوات الأسد على المنطقة.

وقال احمد العمر احدى مدنيين منطقه معرة النعمان في تصريح لوكالة ثقة اليوم من بعد الظهر استهدفت مدفعية نظام الأسد المتمركزة في قرية أبو دالي السوق المحلي في مدينة معرة النعمان جنوبي إدلب، ما أدى إلى استشهاد11 مدنيين وإصابة آخرين بجروح.
وكما ذكر العمر أن عدد الشهداء قابلة للارتفاع بسبب وجود حالات خطيرة بين الجرحى

مشددا بالذكر أن أغلب الاشخاص الذين استشهدو هم اطفال، حيث توجهت فرق الدفاع المدني إلى مكان القصف وعملت انتشال الشهداء وإسعاف المصابين إلى النقاط الطبية.
كما اضاف العمر بأن القصف المكثف التي تشهدة المنطقة منذ ساعات حتى اللحظة، خلف دماراً كبيراً في بيوت المدنيين والممتلكات العامة.

جديرا بالذكر بأن هذا الاستهداف الممنهج يعتبر الأول من نوعه الذي يستهدف مدينة معرة النعمان ومناطقها بعد توقيع اتفاقية “سوتشي” بين تركيا وروسيا، وهذا العمل يعتبر تعمد واضح لخرق اتفاق “المنطقة العازلة” من قبل نظام الأسد ومليشاتة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى