إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

مقتل خبير روسي في طرطوس.. وموالون يشككون برواية نظام الاسد

أعلنت صفحات النظام عن مقتل الخبير الروسي “كوكانوف فيتشيسلاف” في حادث سير على طريق طرطوس – بانياس، في حين شكك موالون أن يكون الحادث غير متعمد.

وأفادت صفحة “طرطوس اليوم” بأن الخبير الروسي قتل أمس السبت مع 4 مهندسين يعملون في وزارة الكهرباء، كانوا ضمن سيارة واحدة عندما وقع الحادث على طريق طرطوس – بانياس.

ولم يوضح إعلام النظام المهام الموكلة للقتيل الروسي، مكتفياً بوصفه كخبير روسي.

وشكك موالون بصحة رواية النظام، وكتب عيسى إبراهيم ضمن تعليق على “طرطوس اليوم”: “لازم يتم التحقيق بالحادث متل مو مبين بالصورة حادث أقل من عادي إذا المراية الجانبية مو مكسورة ولا البلور الجانبي ولا الدواليب الامامية فيها شيء، فكيف قتل جميع ركاب السيارة”.

وعلق ريان على ذات الصفحة “هل الحادث كتير بسيط بنظر أي حدا بشوف صورة السيارة، بس الواضح أنو حقق النتيجة المطلوبة وما طلع ولا شاهد وهون الحادث الحقيقي برسم الشرفاء في السلطة!!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى