تحديث جديد لتطبيق تيليغرام يحمل الكثير من المفاجآت.. تعرف عليهاما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟بالفيديو .. مأساة الطفل المغربي تتكرر في الهند ومحاولات الإنقاذ مستمرة منذ أيامتحذير من شتاء قاسي جداً في تركيا..متى ستبدأ أثاره بالظهور؟ميزة في مونديال قطر قد لا تتكرر في مستقبل البطولة .. ماذا قالت الفيفا عنها؟غوغل: VPN مهم للغاية ولهذا السبب يجب استخدامهظاهرة فلكية مميزة ترى بالعين المجردة .. تعرف على موعدهامصادر لـ”ثقة” تكشف حجم التعزيزات الإيرانية والروسية على محاور ريف حلب (خاص)طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطربيع مغارة أثرية لإيطالي .. الكشف عن عملية احتيال ضخمة في الأردنتنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالمتعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويدلمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات يجب حذفها فوراً وبدون ترددتنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربي

آسيا تنتفض في كأس العالم وترعب كبرى منتخبات المونديال

وكالة ثقة

تواصلت إثارة ومفاجآت كأس العالم 2022، المقامة حالياً في قطر، رغم مرور وقت قليل على انطلاق البطولة.

وكان عشاق كرة القدم على موعد مع المفاجآت المدوية بعد مرور 4 أيام فقط من انطلاق مونديال 2022 بفوز الإكوادور على قطر بهدفين في مباراة الافتتاح.

وأدارت الساحرة المستديرة ظهرها في ملاعب قطر لعدد من المنتخبات الكبيرة، المرشحة للصعود لمنصة التتويج بكأس العالم في المباراة النهائية، المقرر لها 18 كانون الأول المقبل.

أولى المفاجأت فجرتها المملكة العربية السعودية، حيث نجحت بشكل مفاجئ في هزيمة الأرجنتين الفائزة باللقب مرتين في المباراة الافتتاحية الرائعة للمجموعة الثالثة، ووصفت بأنها واحدة من أكبر المفاجآت في كأس العالم على الإطلاق.

لم يكن أشد المتفائلين من أنصار المنتخب السعودي يحلم بالخروج بنتيجة إيجابية في المباراة الأولى أمام الأرجنتين بقيادة نجمها الأول ليونيل ميسي، ورشح الكثيرون المنتخب الأرجنتيني بطل النسخة الأخيرة من كوبا أمريكا للفوز باللقب المونديالي في ظل صحوة قوية وسلسلة من اللاهزيمة تحت قيادة مدربه الشاب ليونيل سكالوني، كما يخوض راقصو التانجو المونديال بحافز قوي، وهو محاولة تكريم ميسي باللقب في آخر ظهور له في كأس العالم.

تقدم المنتخب الأرجنتيني في وقت مبكر، وحرمه التسلل من 3 أهداف أخرى في الشوط الأول، لتبدأ المخاوف من خسارة ثقيلة للمنتخب السعودي، إلا أن نجوم الأخضر ومدربهم الفرنسي هيرفي رينار انتفضوا بقوة في الشوط الثاني، وقلبوا المباراة رأساً على عقب خلال أقل من 10 دقائق، ليحققوا انتصاراً تاريخياً كان بمثابة زلزال كروي عنيف في كأس العالم لسقوط أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب.

أما ثاني المفاجئات، فجرها منتخب اليابان بفوزه على المنتخب الألماني المتوج باللقب 4 مرات، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً إسبانيا وكوستاريكا.

وفرض منتخب ألمانيا سيطرته على مجريات المباراة على مدار 75 دقيقة، وتسابق لاعبوه في إهدار الفرص التي سنحت لهم، ليأتي عقاب المنتخب الياباني قاسياً، بعدما قلب الطاولة في ربع الساعة الأخير من عمر اللقاء، ليُلحق بالألمان الخسارة الأولى في المونديال.

كما تمكن منتخب تونس من خطف التعادل أمام الدنمارك ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم فرنسا حامل اللقب التي فازت على أستراليا (4-1).

وفي اختبار أقوى نسبياً، استهل منتخب المغرب مشواره بمواجهة كرواتيا وصيف النسخة الأخيرة لكأس العالم (روسيا 2018) ونجح أسود أطلس في الخروج بتعادل سلبي بعد مباراة متكافئة فنياً وبدنياَ.

زر الذهاب إلى الأعلى