حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

أبرز مذيع مؤيد يخرج عن صمته ويكشف عن كذب مؤسسات النظام

أبرز مذيع مؤيد يخرج عن صمته ويكشف عن كذب مؤسسات النظام

أكد المذيع في قناة “سما” المؤيد لنظام الأسد والمعروف بتشبيحه على السوريين “نزار الفرا”؛ تخلّف واقع قطاع الاتصالات بمناطق سيطرة النظام، وكذب ادعاءات رفع اﻷسعار لتحسين الخدمة.

وقال “الفرا” في منشور على صفحته بموقع “فيس بوك” إن “انقطاع الكهرباء أصبح أمرا غير طارئ، أو عارض، أو جديد، لكن الشيء الجديد الذي يزداد سوءا هو تردي خدمة تغطية الموبايل في كل المحافظات وبشكل غير مسبوق بسبب الانقطاع الطويل للكهرباء وضعف الخدمات عموما”.

وأضاف: “لا يمكنك أن تكمل مكالمتك من اتصال واحد وعلى الشبكتين على السواء دون إعادة الاتصال لمرتين و أكثر، والأنكى من ذلك هو عندما بررت الجهات المسؤولة رفعها للأجور بأنه لتحسين الخدمات”.

ولم يرفع النظام أجور الاتصالات فقط، إنما كافة السلع والخدمات من الأدوية حتى الأسمدة والمبيدات الحشرية والمحروقات والإسمنت والحديد وغير ذلك، ما أدى لارتفاع كافة أسعار السلع والمواد الغذائية وغير الغذائية.

وقد وضع النظام مؤخرا يده على قطاع الاتصالات الخليوية بعد إخراج رامي مخلوف منه وتغريمه والاستيلاء على شركته، وتم رفع أسعار الفواتير والاشتراكات وأجور جمركة الهواتف مع استمرار تردي التغطية.

زر الذهاب إلى الأعلى