أحداث سـ.ـاخـنة في إدلب.. اغتيـ.ــال قيادي وقصـ.ـف مكثّف (إليك التفاصيل)

وكالة ثقة-فريق التحرير

أحـ.ـداث سـ.ـاخـنة في إدلب.. اغتيـ.ــال قيـ.ـادي وقصـ.ـف مكـ.ـثّف (إليك التفاصيل)

قـ.ـتـ.ـل قـ.ـائد سـ.ـرية في (اللواء 101) في فصيـ.ـل صقـ.ـور الشـ.ـام التابع للجبـ.ـهة الوطنية للتحـ.ـرير، إثر هـ.ـجوم مسلـ.ـح شـ.ـنه مجـ.ـهولين مساء أمس السبت 29 أيّار/مايو.

وقال مراسل وكالة ثقة بريف إدلب، فإن مسحـ.ـلين مجـ.ـهولين هاجـ.ـموا مقر للواء 101 التابع للجبـ.ـهة الوطـ.ـنية للتـ.ـحرير بالقرب من بلدة المسطـ.ـومة بريف إدلب الجنوبي ليلة أمس السبت، ما أدّى لمـ.ـقتـ.ـل المسؤول عن المقـ.ـر “عبد الحميد السعيد”، وسلـ.ـب جميع المعدات من داخل المبنى.

وبحسب مراسلنا فإن الجهـ.ـات المختـ.ـصة تعمل منذ وقوع الحـ.ـادثة في التحـ.ـري لمـ.ـعرفة أفراد العـ.ـصابة فيما يتم مـ.ـتابعة ملابـ.ـسات القـ.ـضية للكـ.ـشف عنهم حين توفر أدلة.

وكانت نفـ.ـذت مجمـ.ـوعات مجـ.ـهولة العـ.ـديد من العـ.ـمليات الممـ.ـاثل ضـ.ـد فصـ.ـائل المـ.ـعارضة في إدلب، حيث ألقت هيئـ.ـة تحـ.ـرير الشـ.ـام على بعضـ.ـهم سابقاً والبـ.ـعض من منفـ.ـذي هذه العمـ.ـليات بقي مجـ.ـهول الهوية حتى الآن.

ومطلع العام الحالي، نفـ.ـذ مجهـ.ـولين هـ.ـجوماً بالأسـ.ـلحة الرشـ.ـاشة، على حاجـ.ـز لتحـ.ـرير الشـ.ـام في منطقة دير حسان بريف إدلب الشمالي، ما أسفـ.ـر وقتـ.ـها عن مقتـ.ـل عنـ.ـصرين من الهيـ.ـئة.

وفي سياق متصـ.ـل، كثـ.ـفت قوات النظام قصـ.ـفها الصـ.ـاروخي والمدفـ.ـعي على بلدات وقرى ريف إدلب الجنوبي.

وقصـ.ـفت قوات النظام بشكل مـ.ـكثف صباح اليوم الأحد بلدات “فليـ.ـفل، وسفـ.ـوهن، والفطيرة” في ريف إدلب الجنوبي بعدد من قـ.ـذائف المدفعـ.ـية وراجـ.ـمات الصـ.ـواريخ.

وتزامن القـ.ـصف مع تحـ.ـليق لعدد من طائرات الاستطلاع الروسية في أجواء منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وتشهـ.ـد عدد من بلدات وقرى جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي وسهل الغـ.ـاب في ريف حماة قـ.ـصـ.ـف مدفـ.ـعية مكثـ.ـف بشكل يومي من قبل قـ.ـوات النظام.

زر الذهاب إلى الأعلى