ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسد

أحداث كارثية وصاعقة ستحدث خلال العام 2023

وكالة ثقة

مع اقتراب نهاية العام عام 2022 وبداية العام القادم، أعادت عدة مواقع عالمية تداول تنبؤات العرافة العمياء لعام 2023، والتي تضمنت أحداث مهمة.

وتنبأت “بابا فانجا”، الشهيرية إعلامياً باسم “العرافة العمياء”، بوقوع أحداث كارثية وصاعقة خلال العام خلال العام القادم 2023.

ومما جاء في هذه التنبؤات، فإن مدار الأرض سوف “يتغير” في عام 2023، ما ينتج عنه زيادة في الإشعاع مع الزيادات الهائلة في درجات الحرارة إذا اقتربت الأرض من الشمس، على الجانب الآخر، عندما ينتقل الكوكب بعيداً عن الشمس، قد نشهد عصراً جليدياً وساعات أكثر من الظلام.

وبحسب ما تنبأت به “بابا فانجا” فإن البشرية ستعود للعصور المظلمة بسبب ما ستحدثه العواصف الشمسية من إلحاق الأضرار بالتكنولوجيا وانقطاع كبير في التيار الكهربائي وانقطاع في الاتصالات.

ومن التنبؤات المخيفة للعرافة العمياء هو أن الولادات الطبيعية ستكون محظورة، حيث يزعم أن المسؤولين في بعض الدول يضغطون من أجل الانتاج المختبري لجميع أشكال الحياة البشرية ويقيدون الولادات الطبيعية، كما ظهر في الدراسات الصينية حول تكوين شكل رحم للأم يتضمن كل مراحل نمو الجنين حتى وقت إنجابه.

 ومن بين توقعات “فانجا” للعام 2023، احتمال حدوث انفجار ضخم في محطة طاقة نووية وحدوث انفجار نووي، وهذا يتوافق مع المخاوف من وقوع كارثة في أوكرانيا حيث تتهم كييف موسكو بـ “الابتزاز النووي”.

كذلك توقعت القتل الجماعي لآلاف الأشخاص بسبب قيام دولة كبيرة بإجراء أبحاث حول الأسلحة البيولوجية على البشر.

زر الذهاب إلى الأعلى