أحـ.ـداث سـ.ـاخـنة في إدلـ.ـب.. اغتيـ.ــال قيـ.ـادي وقصـ.ـف مكثّـ.ـف (إليك التفاصيل)

وكالة ثقة

قت.ل قائ.د سر.ية في (اللو.اء 101) في فصي.ل صقور الشا.م التابع للجب.هة الوطنية للتحر.ير، إثر هجو.م مس.لح شنه مجهولين مساء أمس السبت 29 أيّار/مايو.

وقال مراسل وكالة ثقة بريف إ. دلب، فإن مسلح.ين مجهولين هاجمو.ا م.قر للواء 101 التابع للجب.هة الوطنية للتحر.ير بالقرب من بلدة المسطومة بريف إدل.ب الجنوبي ليلة أمس السبت، ما أدّى لمقت.ل المسؤ.ول عن ا.لمقر “عبد الحميد السعيد”، وسل.ب جميع المعدات من داخل المبنى.

وبحسب مراسلنا فإن الجها.ت المختصة تعمل منذ وقوع الحا.دثة في التحري لمعرفة أفراد العصا.بة فيما يتم متابعة ملا.بسات القضية للكشف عنهم حين توفر أدلة.

وكانت نفذ.ت مجموعات مجهولة العديد من العمليا.ت المماثل ضد فصا.ئل المعا.رضة في إدلب، حيث ألقت هي.ئة تحر.ير الشا.م على بعضهم سابقاً والبعض من من.فذي هذه العمليا.ت بقي مجهول الهوية حتى الآن.

ومطلع العام الحالي، نف.ذ مجهولين هجو.ماً بالأسلحة الرشاشة، على حاجز لتحر.ير الشا.م في منطقة دير حسان بريف إ.دلب الشمالي، ما أسفر وقتها عن م.قتل عنصر.ين من ا.لهيئة.

وفي سياق متصل، كثفت قو.ات النظام قصفه.ا الصار.وخي والمد.فعي على بلدات وقرى ريف إد.لب الجنوبي.

وقص.فت قو.ات النظام بشكل مكث.ف صباح اليوم الأحد بلدات “فليفل، وسفوهن، والفطيرة” في ريف إدلب الجنوبي بعدد من قذ.ائف المد.فعية ورا.جمات الصوا.ريخ.

وتزامن الق.صف مع تحليق لعدد من طائرا.ت الاستطلا.ع الروسية في أجواء منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وتشهد عدد من بلدات وقرى جبل الزاوية في ريف إد.لب الجنوبي وسهل الغاب في ريف حماة قصف.ا مد.فعيا مكث.فا بشكل يومي من قبل قو.ات النظام.

زر الذهاب إلى الأعلى