مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

أردوغان: قد ألتقي بـ”بشار الأسد” من أجل السلام في المنطقة

وكالة ثقة

أكّد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الخميس 5 كانون الثاني/يناير، على أنه قد يلتقي برئيس النظام السوري “بشار الأسد”.

وأعرب “أردوغان” في كلمة أمام رؤساء حزب العدالة والتنمية الحاكم، اليوم، عن إمكانية عقد لقاء مع رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وقال: “من الممكن عقد اجتماع يضم رؤساء تركيا وروسيا وسوريا بناء على التطورات”.

وأوضح الرئيس التركي أنه “قد يلتقي مع بشار الأسد من أجل السلام في المنطقة”.

وكان وجّه أردوغان اليوم، رسالة إلى نظبره الروسي “فلاديمير بوتين” بشأن رأس النظام السوري “بشار الأسد”.

وقال أردوغان في محادثة هاتفية أجراها مع بوتين، إنه يتوجب على النظام السوري أن يكون بنّاءً في الحوار لتحقيق تقدم في الأزمة السورية.

من جهته، أكّد بيان صادر عن رئاسة دائرة الاتصال التركية، أن أردوغان وبوتين ناقشا العلاقات التركية الروسية، وخاصة الطاقة، والقضايا الإقليمية بما في ذلك الحرب الروسية الأوكرانية والأزمة السورية.

وأكد أردوغان في حديثه إلى نظيره الروسي على ضرورة “تطهير” الحدود السورية التركية المشتركة من وحدات حماية الشعب، خاصة في مدينتي تل رفعت ومنبج.

زر الذهاب إلى الأعلى