شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

أريحا.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى أربعة

ارتفعت حصيلة شهداء القصف المدفعي لقوات النظام على مدينة أريحا بريف إدلب الجنوبي، إلى أربعة مدنيين، ومايزيد عن 10 جرحى، بعضهم بحالة حرجة.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إن حصيلة شهداء مدينة أريحا جنوبي إدلب، ارتفع بعد ظهر اليوم الأربعاء، لأربعة مدنيين متأثرين بجراحهم الخطيرة.
وصباح اليوم الأربعاء، استهدفت قوات النظام بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة الأحياء السكنية لمدينة أريحا المكتظة بالسكان بريف إدلب الجنوبي، ما أسفر حينها عن استشهاد مدنيين إثنين في حصيلة أولية وإصابة عشرة آخرين بجروح متفاوتة..
وترافق القصف حينها بقصف مماثل لقوات النظام على بلدة الفطيرة بريف إدلب الجنوبي، وسط تحليق مكثف لطائرات الإستطلاع الروسية في سماء المنطقة.
وتكثّف قوات النظام والميليشيات الموالية لها، منذ مساء الاثنين، قصفها المدفعي والصاروخي على منطاطق سهل الغاب بريف حماة، وجبل الزاوية بريف إدلب.
وتخضع منطقة إدلب لإتفاق بين موسكو وأنقرة يقضي بوقف كامل للعمليات العدائية بين طرفي الصراع في منطقة خفض التصعيد الرابعة شمال سوريا، الأمر الذي لم تلتزم به روسيا منذ بداية الإتفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى