تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

أريحا.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى أربعة

ارتفعت حصيلة شهداء القصف المدفعي لقوات النظام على مدينة أريحا بريف إدلب الجنوبي، إلى أربعة مدنيين، ومايزيد عن 10 جرحى، بعضهم بحالة حرجة.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إن حصيلة شهداء مدينة أريحا جنوبي إدلب، ارتفع بعد ظهر اليوم الأربعاء، لأربعة مدنيين متأثرين بجراحهم الخطيرة.
وصباح اليوم الأربعاء، استهدفت قوات النظام بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة الأحياء السكنية لمدينة أريحا المكتظة بالسكان بريف إدلب الجنوبي، ما أسفر حينها عن استشهاد مدنيين إثنين في حصيلة أولية وإصابة عشرة آخرين بجروح متفاوتة..
وترافق القصف حينها بقصف مماثل لقوات النظام على بلدة الفطيرة بريف إدلب الجنوبي، وسط تحليق مكثف لطائرات الإستطلاع الروسية في سماء المنطقة.
وتكثّف قوات النظام والميليشيات الموالية لها، منذ مساء الاثنين، قصفها المدفعي والصاروخي على منطاطق سهل الغاب بريف حماة، وجبل الزاوية بريف إدلب.
وتخضع منطقة إدلب لإتفاق بين موسكو وأنقرة يقضي بوقف كامل للعمليات العدائية بين طرفي الصراع في منطقة خفض التصعيد الرابعة شمال سوريا، الأمر الذي لم تلتزم به روسيا منذ بداية الإتفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى