حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

أزمة مواصلات تخنق السوريين في دمشق.. والنظام يسوق التبريرات

أزمة مواصلات تخنق السوريين في دمشق.. والنظام يسوق التبريرات

تشتدّ أزمة الازدحام في العاصمة دمشق وعموم مناطق سيطرة النظام، مع شحّ المحروقات والديزل، فيما تلقي وسائل إعلام النظام، بالمسؤولية على سائقي “السرافيس”

ويضطر سكان العاصمة إلى الوقوف لساعات قبل التمكن من الصعود إلى إحدى الحافلات، فيما ادعت صحيفة “تشرين” أن كثيراً من سائقي السرافيس يبيعون مخصصاتهم من الوقود “المدعوم” في “السوق السوداء” بسعر 3500 ليرة سورية لليتر الواحد.

وأفادت بأن المراقبين “متواطئون مع السائقين ويسمحون لهم بالتسرب عن خطوطهم” فيما تهمل مؤسسة النقل شكاوى المواطنين.

ودفع واقع المواصلات المزري بالعديد من السوريين في مناطق النظام إلى ركوب الشاحنات بدلا من وسائط النقل العامة للذهاب والعودة من أعمالهم وجامعاتهم ووظائفهم.

زر الذهاب إلى الأعلى