أسعـ.ـار جـ.ـديدة لخـ.ـدمـ.ـات الاتصال في مناطق سيـ ـطرة النظـ ـام

أسعـ.ـار جـ.ـديدة لخـ.ـدمـ.ـات الاتصال في مناطق سيـ ـطرة النظـ ـام

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشـ.ـفت مـ.ـصادر إعلامية موالية للنظـ ـام عن رفـ.ـع أجور كـ.ـافة أنواع خـ.ـدمـ.ـات الاتصالات، بنسب كبيرة، اعتباراً من بداية الشهر المقـ.ـبل.

وقالت إذاعة “شام إف إم” نقلا عن “مـ.ـصادر خاصة” إن “المؤسـ.ـسة السورية للاتصالات” التابعة للنظـ ـام ستـ.ـرفـ.ـع الأسعـ.ـار بنسبة تتـ.ـراوح بين 40 و100 في المـ.ـئة” حيث سيـ.ـبدأ التطـ.ـبيق اعتبـ.ـاراً من 1 من تشرين الأول 2021.

وبحسب المـ.ـصدر ستعـ.ـلن قائمة الأسعـ.ـار الجـ.ـديدة قريبا حيث أن “عمـ ـلية رفـ.ـع الأسعـ.ـار ستشـ.ـمل كل الخـ.ـدمـ.ـات التي تقـ.ـدمها الشركة”، بما في ذلك رفـ.ـع سـ.ـعر رسم الاشتـ.ـراك للدورة الواحدة للهاتف الأرضي من 200 ليرة سورية إلى 500 ليرة.

كما سيتـ.ـم أيضا رفـ.ـع سعـ.ـر أجـ.ـور الفـ.ـايبر المنـ.ـزلي والتجاري بنسبة 100 في المئة، بالإضافة إلى رفع سعر باقـ.ـات الإنترنت بنسبة تتراوح بين 40 و70 في المئة.

وبرّر المـ.ـصدر رفـ.ـع الأسعـ.ـار بارتـ.ـفاع تكـ.ـاليف التشـ.ـغيل، و”لتحـ.ـسين مسـ.ـتوى الخـ.ـدمـ.ـة” فيما يعاني السوريون من مشـ ـاكل اقتـ.ـصادية كبيرة وتـ.ـدنـ.ـي في مسـ.ـتوى المعـ.ـيشة.

يذكر أن شـ.ـركة الاتصالات العالمية mtn أعلـ.ـنت رغـ.ـبتها مغـ.ـادرة سوريا، بسبب فـ ـرض ضـ.ـرائب وغـ ـرامـ.ـات كبيرة، فيما وضـ.ـع النظـ ـام يده على “سيـ.ـرتـ.ـيل”.

زر الذهاب إلى الأعلى