برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

وكالة ثقة

توفي فضيلة الشيخ الدكتور السوري “أنس أحمد كرزون”، خلال الساعات الماضية، في المملكة العربية السعودية، إثر نوبة قلبية مفاجئة.

ونعت قناة أهل القرآن الفضائية، رئيسها وأحد مؤسسيها الشيخ “أحمد كرزون” الذي ينحدر من مدينة حلب السورية، إثر نوبة قلبية مفاجئة في منزله بمدينة “جدة” بالمملكة العربية السعودية.

وعمل الشيخ “الكرزون” مقدماً للبرامج القرآنية ومؤسس ومدير قناة أهل القران، وكان خلوقاً مجتهداً في خدمة القرآن الكريم وأهله.

وتصدر وفاة الشيخ منصات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، ونعاه العديد من السوريين والمتابعين على وسائل التواصل، طالبين له الرحمة والمغفرة.

وكان سجلت المملكة السعودية، وفاة الطبيب السوري “ياسر هزاع” (50 عاماً)، من أبناء مدينة دير الزور، إثر إصابته بفيروس “كورونا” في مدينة جدة، نهاية عام 2020.

وعمل الطبيب “هزاع” قبل وفاتخ في مستشفى خاص بمدينة جدة مديرا للطوارئ، وكان المسؤول عن علاج مصابين فيروس “كورونا”.

زر الذهاب إلى الأعلى