قطر تدعو لمحاسبة مرتكبي الانتهاكات في سوريا وتؤكد التزامها بالعدالة الدوليةشاهد | أطفال إدلب بين الحاويات والفقر.. كفاح من أجل البقاء في مواجهة التدهور الاقتصادي80 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان خلال نصف ساعة.. وإسرائيل تستعد لتوغل بريلبنان | 100 قتيل و400 جريح في تصعيد إسرائيلي.. إليكم آخر التطوراتالشيخ أحمد معاذ الخطيب يوجه رسالة للسوريين.. ماذا جاء فيها؟اشتباكات بين “صقور الشمال” و”القوة المشتركة” شمال حلب.. ما القصة؟حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟

أطلقوا عليه خمس طلقات نارية.. اغتيال “سائق تركس” في محيط اعزاز

اغتال مجهولون شاب مدني في العقد الرابع من عمره، في ريف حلب الشمالي (منطقة عمليات درع الفرات)، شمال سوريا.
وقالت مصادر خاصة لوكالة ثقة، إن مجهولين يستقلون سيارة من نوع “سنتافيه” اغتالوا صباح اليوم الاثنين، الشاب “أحمد محمود المصطفى” (30 عام)، على طريق “كفر غان” بريف حلب الشمالي.
وبحسب المصادر فقد تم استهداف الشاب بخمس طلقات نارية، أسفرت عن مقتله على الفور.
وأكّدت المصادر أن الشاب يعمل “سائق تركس” وينحدر من قرية “تل جبين” بريف حلب الشمالي.
ومساء الأمس الأحد، ألقى مجهولون قنبلة يدوية على الشاب المهجر من مدينة حمص “عمر عباس” برفقة أطفاله، ما أدى إلى إصابتهم بجروح خطيرة تم نقلهم إلى مشفى المدينة لتلقي الإسعافات الأولية.
ويوم السبت، عثر مدنيون على جثة امرأة مقتولة داخل سيارة في أرض زراعية في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، والخاضعة لسيطرة الجيش الوطني السوري.
وتستمر حالة الفلتان الأمني الكبير وفوضى انتشار السلاح في مناطق شمال حلب، حيث تتجلى هذه الفوضى عبر عمليات اغتيال وخطف وطلب الفدى المالية من ذوي المخطوفين، وتفجيرات بسيارات ودراجات نارية مفخخة وعبوات ناسفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى