النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

أكثر من 108 قتيل لقوات الاسد في معارك القنيطرة جنوبي البلاد

كشفت غرقة عمليات “جيش محمد” العاملة في مدينة القنيطرة جنوبي سوريا اليوم الأربعاء عن خسائر قوات الأسد منذ انطلاق المعركة.

وفي التفاصيل، أعلنت غرفة عمليات “جيش محمد” على حسابها الرسمي “تويتر” صورة “انفوغرافيك” رصدت فيها خسائر قوات الأسد بعد مرور خمسة أيام من انطلاق معركة “مالنا غيرك يا الله” في محافظة القنيطرة، جنوبي البلاد.

وقالت الغرفة أنها سيطرت على 25 كتلة سكنية في بلدة الصمدانية الشرقية وعلى أطراف مدينة البعث مركز المحافظة الإداري، فيما أكدت مقتل 108 عنصر من قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له، وجرح 250 آخرين، بالإضافة لتدمير ثلاث عربات مجنزرة وثلاثة رشاشات ثقيلة.

الجدير في الذكر أن معارك عنيفة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين مقاتلي غرفة عمليات “جيش محمد” وقوات الاسد في محيط المدينة، في محاولة للثوار التقدم وتحقيق مكاسب أكبر على حساب قوات الأسد في تلك المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى