تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

أكثر من 108 قتيل لقوات الاسد في معارك القنيطرة جنوبي البلاد

كشفت غرقة عمليات “جيش محمد” العاملة في مدينة القنيطرة جنوبي سوريا اليوم الأربعاء عن خسائر قوات الأسد منذ انطلاق المعركة.

وفي التفاصيل، أعلنت غرفة عمليات “جيش محمد” على حسابها الرسمي “تويتر” صورة “انفوغرافيك” رصدت فيها خسائر قوات الأسد بعد مرور خمسة أيام من انطلاق معركة “مالنا غيرك يا الله” في محافظة القنيطرة، جنوبي البلاد.

وقالت الغرفة أنها سيطرت على 25 كتلة سكنية في بلدة الصمدانية الشرقية وعلى أطراف مدينة البعث مركز المحافظة الإداري، فيما أكدت مقتل 108 عنصر من قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له، وجرح 250 آخرين، بالإضافة لتدمير ثلاث عربات مجنزرة وثلاثة رشاشات ثقيلة.

الجدير في الذكر أن معارك عنيفة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين مقاتلي غرفة عمليات “جيش محمد” وقوات الاسد في محيط المدينة، في محاولة للثوار التقدم وتحقيق مكاسب أكبر على حساب قوات الأسد في تلك المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى