ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

أكثر من 108 قتيل لقوات الاسد في معارك القنيطرة جنوبي البلاد

كشفت غرقة عمليات “جيش محمد” العاملة في مدينة القنيطرة جنوبي سوريا اليوم الأربعاء عن خسائر قوات الأسد منذ انطلاق المعركة.

وفي التفاصيل، أعلنت غرفة عمليات “جيش محمد” على حسابها الرسمي “تويتر” صورة “انفوغرافيك” رصدت فيها خسائر قوات الأسد بعد مرور خمسة أيام من انطلاق معركة “مالنا غيرك يا الله” في محافظة القنيطرة، جنوبي البلاد.

وقالت الغرفة أنها سيطرت على 25 كتلة سكنية في بلدة الصمدانية الشرقية وعلى أطراف مدينة البعث مركز المحافظة الإداري، فيما أكدت مقتل 108 عنصر من قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له، وجرح 250 آخرين، بالإضافة لتدمير ثلاث عربات مجنزرة وثلاثة رشاشات ثقيلة.

الجدير في الذكر أن معارك عنيفة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين مقاتلي غرفة عمليات “جيش محمد” وقوات الاسد في محيط المدينة، في محاولة للثوار التقدم وتحقيق مكاسب أكبر على حساب قوات الأسد في تلك المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى