مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

أكثر من 150 جثة بنهر الفرات لأشخاص أعدمهم داعش

كد ناشطون إعدام تنظيم #داعش العشرات في منطقة ريف #دير_الزور السورية.

بدورهم، تحدث شهود عيان عن أكثر من 150 جثة عثر عليها في #نهر_الفرات، تلقى معظمها طلقات نارية في الرأس، ويعتقد أنها تعود لأهالي قرى البوحمد وزور شمر، حيث أفادت الأنباء بارتكاب “داعش” لمجزرته التي راح ضحيتها نساء وأطفال، إضافة إلى عناصر قوات النظام والميليشيات التابعة له ومقاتلي العشائر.

وكانت وكالات أنباء روسية قد نقلت عن وزارة الدفاع قولها في وقت سابق من آب/أغسطس الحالي، إن سلاح الجو الروسي دمر طابوراً طويلاً من عناصر التنظيم كان في طريقه إلى مدينة دير الزور، ما أسفر عن مقتل 200 متطرف.

وقالت الوزارة إن التنظيم يحشد قواته حول دير الزور بعد أن طردته قوات #النظام_السوري والقوات الجوية الروسية من جنوب محافظة #الرقة وغرب محافظة #حمص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى