مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

أمركيا تنشئ قاعدة عسكرية جديدة في الحسكة

بدأت القوات الأمريكية، مساء أمس الخميس، بإنشاء قاعدة عسكرية جديدة في ريف محافدة الحسكة، شمال شرقي سوريا، وفقاً لمصادر حصلت عليها وكالة أنباء النظام “سانا”.
ووفقاً لمصادر الوطال المذكورة، فإن مواد لوجستية وعتادا عسكريا تم استقدامها إلى القاعدة وأن القوات الأمريكية أدخلت نحو 10 ناقلات جند إلى مدينة المالكية في أقصى شمال شرق الحسكة تمهيدا لنقلها إلى ريف اليعربية المتاخمة للحدود العراقية، بهدف إنشاء قاعدة عسكرية جديدة قرب (تل علو) شمال غرب اليعربية بريف الحسكة.
وذكرت أن تلك القوات “استقدمت آلات تجهيز الطرق وقامت بتعديل وفرش الإسفلت بالقرب من صوامع تل علو على مقربة من قاعدة خراب الجير. وقالت الوكالة إن القوات الأمريكية أدخلت خلال الأشهر القليلة الماضية آلاف الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية إلى الحسكة لسرقة النفط وغيره من ثروات وخيرات البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى