تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

أمريكا تحصل على التزام من دول بتمويل إنشاء مناطق آمنة بسوريا

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية على لسان المتحدث باسم البيت الأبيض إنها حصلت على التزام من عدد من قادة الدول بتمويل إنشاء مناطق آمنة في سوريا.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر للصحفيين “إذا تابعتم البيانات بشأن المحادثات التي أجراها الرئيس دونالد ترمب مع عدد من القادة الأجانب، فإن قضية المناطق الآمنة في سوريا كانت حاضرة في معظم هذه المحادثات تقريبا”. حسب الجزيرة نت
وأضاف أن ترمب تحدث عن التمويل، وأن إدارته حصلت على التزام واسع النطاق، معتبرا أن هذه المسألة ستظل مطروحة على مستوى وزارة الخارجية الأميركية أيضا.
وتابع سبايسر “ستظهر مستجدات إضافية حول مسألة تمويل المناطق الآمنة في سوريا، ولكن معظم قادة هذه الحكومات سجلوا التزامهم بالإسهام في تمويل هذه المناطق”.

وأعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم 26 يناير/ كانون الثاني الماضي، عن مقترح لإقامة مناطق آمنة في سوريا؛ لحماية المدنيين النازحين من مناطق القتال بين قوات النظام والمعارضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى