جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

أمريكا تلوّح بحرب عالمية ثالثة ضدّ روسيا

أمريكا تلوّح بحرب عالمية ثالثة ضدّ روسيا

لوّح الرئيس الأمريكي جو بايدن، باندلاع حرب عالمية ضد روسيا، بسبب غزوها لأوكرانيا، داعيا لعدم التقليل من أهمية العقوبات التي وصفها بالقاسية.

وقال بايدن إن الخيارات المتاحة أمام بلاده ضد روسيا، هي بدء الحرب العالمية الثالثة أو جعل موسكو تدفع ثمن انتهاك القانون الدولي عبر عقوبات قاسية.

وأضاف في تصريح لقناة “Brian Tyler Cohen” على يوتيوب: إن واشنطن فرضت عقوبات واسعة النطاق على روسيا، كرد على أفعالها.

وأوضح بايدن أن بلاده فرضت لأول مرة عقوبات على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مبينا أن نتائج تلك العقوبات لن تظهر بشكل فوري.

وأشار إلى أن “آثار هذه العقوبات ستظهر على المدى البعيد، وهدف روسيا شق صف حلف شمال الأطلسي، لكنهم لن ينجحوا في هذا الأمر”.

ويأتي ذلك بالتزامن مع تصاعد الدعم الغربي ﻷوكرانيا، والذي مكّن كييف من الصمود رغم الهجوم الروسي العنيف، حيث تتحدّث اﻷخيرة عن خسائر فادحة في صفوف القوات الغازية.

وكانت دول أوروبية قد أعلنت أمس عن إرسال عدد كبير من الصواريخ المضادة للطيران والدروع، حيث أكدت واشنطن أن تلك اﻹمدادات ستوقع خسائر في وسط الجيش الروسي.

زر الذهاب إلى الأعلى