تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

أمريكا تلوّح بحرب عالمية ثالثة ضدّ روسيا

أمريكا تلوّح بحرب عالمية ثالثة ضدّ روسيا

لوّح الرئيس الأمريكي جو بايدن، باندلاع حرب عالمية ضد روسيا، بسبب غزوها لأوكرانيا، داعيا لعدم التقليل من أهمية العقوبات التي وصفها بالقاسية.

وقال بايدن إن الخيارات المتاحة أمام بلاده ضد روسيا، هي بدء الحرب العالمية الثالثة أو جعل موسكو تدفع ثمن انتهاك القانون الدولي عبر عقوبات قاسية.

وأضاف في تصريح لقناة “Brian Tyler Cohen” على يوتيوب: إن واشنطن فرضت عقوبات واسعة النطاق على روسيا، كرد على أفعالها.

وأوضح بايدن أن بلاده فرضت لأول مرة عقوبات على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مبينا أن نتائج تلك العقوبات لن تظهر بشكل فوري.

وأشار إلى أن “آثار هذه العقوبات ستظهر على المدى البعيد، وهدف روسيا شق صف حلف شمال الأطلسي، لكنهم لن ينجحوا في هذا الأمر”.

ويأتي ذلك بالتزامن مع تصاعد الدعم الغربي ﻷوكرانيا، والذي مكّن كييف من الصمود رغم الهجوم الروسي العنيف، حيث تتحدّث اﻷخيرة عن خسائر فادحة في صفوف القوات الغازية.

وكانت دول أوروبية قد أعلنت أمس عن إرسال عدد كبير من الصواريخ المضادة للطيران والدروع، حيث أكدت واشنطن أن تلك اﻹمدادات ستوقع خسائر في وسط الجيش الروسي.

زر الذهاب إلى الأعلى