مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

أمطار غزيرة بالشمال السوري ..وفيضان يضرب مخيم للنازحين بمدينة عفرين شمال حلب .

تسببت الأمطار الغزيرة التي ضربت الشمال السوري بفيضان في مدينة عفرين شمال حلب والذي أدى لغرق عدد من خيام النازحين .

وذكرت مصادر اعلامية متطابقة بأن عشرات الخيام جرفت بالسيول في مدينة عفرين بمخيم النهر ، بالاضافة لغرق عشرات المواشي ” الاغنام ” والتي زادت عن 80 راس غنم بحسب احد المواطنيين في المخيم .


استنفرت فرق الانقاذ والدفاع المدني في مدينة عفرين لانقاذ وإيواء العائلات المتضررة نتيجة الفيضان ، ووجه الأهالي من سكان المخيم نداء استغاثة يطالبون في بمساعدة المتضررين وإيواء العائلات المتضررة .

زر الذهاب إلى الأعلى