تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

أمطار غزيرة تغرق خيم النازحين في ريف ادلب

وكالة_ثقة

شهدت إدلب خلال الأيام الماضية هطولات مطرية غزيرة أدت إلى تشكل السيول مخلفة أضرار في خيام النازحين في مناطق متعددة من أرياف إدلب.

أفاد الدفاع المدني اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني أن الامطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة خلال الأيام الماضية أدت إلى تضرر سبع خيام بشكل كامل وغمروا بالمياه ليصبحوا غير صالحين للسكن في قرية رام حمدان بريف إدلب الشرقي،

وأضاف أن أربع خيام غمروا بمياه الأمطار بشكل جزئي في مخيم لم يتم ذكر اسمه، في مدينة معرتمصرين، بالإضافة إلى تسرب كميات كبيرة من مياه الأمطار إلى 6 أقبية يسكن فيها نازحين في الحي الجنوبي لمدينة معرتمصرين شمالي إدلب.

وبحسب الدفاع أن عناصره سارعت إلى أماكن الخيام المتضررة وساعدت الأهالي في إخراج ممتلكاتهم التي غمرتها الأمطار وتأمين مكان آخر لهم ليستقروا فيه. كما قام عناصر الدفاع بتسليك المياه في الصرف الصحي في الأقبية الستة في الحي الجنوبي لمدينة معرتمصرين.

وفي إحصائية نشرها فريق منسقو استجابة سوريا أن 61 مخيما تضرر بفعل العواصف المطرية خلال 24 الساعة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى