قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

أوكرانيا تنتقم للسوريين.. مصرع جنرال روسي كبير شارك بقتل المدنيين

أوكرانيا تنتقم للسوريين.. مصرع جنرال روسي كبير شارك بقتل المدنيين

كشفت صحيفة “واشنطن تايمز”، عن مقتل رابع جنرال روسي كبير على التوالي، منذ بداية الغزو الروسي على أوكرانيا، حتى اليوم.

وأكد “أنطون جيراتشينكو”، مستشار وزارة الداخلية الأوكرانية، مقتل اللواء “أوليج ميتيايف”، على أيدي قوات بلاده التي تتصدى للروس.

وقال “جيراتشينكو” في قناته على تلغرام إن “ميتيايف” قتل أمس الثلاثاء في 15 آذار خلال اقتحام مدينة ماريوبول الأوكرانية، حيث كان يقود الفرقة 150 بالبنادق الآلية.

وأوضح المسؤول اﻷوكراني أن اللواء الروسي البالغ من العمر 46 عاماً، كان قد قاتل في سوريا.

وأكدت “واشنطن تايمز” أن إعلان مقتل الضابط جاء بعد حديث الرئيس الأوكراني “فولوديمير زيلينسكي” عن وفاة جنرال روسي في خطابه دون ذكر اسمه.

يشار إلى مقتل كل من الجنرال، أندريه كوليسنيكوف، قائد المنطقة العسكرية الشرقية والجنرال، “فيتالي جيراسيموف”، رئيس أركان الجيش 41 والجنرال “أندريه سوخوفيتسكي”؛ وجميعهم لقوا مصرعهم في أوكرانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى