النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

أوكرانيا تنتقم للسوريين.. مصرع جنرال روسي كبير شارك بقتل المدنيين

أوكرانيا تنتقم للسوريين.. مصرع جنرال روسي كبير شارك بقتل المدنيين

كشفت صحيفة “واشنطن تايمز”، عن مقتل رابع جنرال روسي كبير على التوالي، منذ بداية الغزو الروسي على أوكرانيا، حتى اليوم.

وأكد “أنطون جيراتشينكو”، مستشار وزارة الداخلية الأوكرانية، مقتل اللواء “أوليج ميتيايف”، على أيدي قوات بلاده التي تتصدى للروس.

وقال “جيراتشينكو” في قناته على تلغرام إن “ميتيايف” قتل أمس الثلاثاء في 15 آذار خلال اقتحام مدينة ماريوبول الأوكرانية، حيث كان يقود الفرقة 150 بالبنادق الآلية.

وأوضح المسؤول اﻷوكراني أن اللواء الروسي البالغ من العمر 46 عاماً، كان قد قاتل في سوريا.

وأكدت “واشنطن تايمز” أن إعلان مقتل الضابط جاء بعد حديث الرئيس الأوكراني “فولوديمير زيلينسكي” عن وفاة جنرال روسي في خطابه دون ذكر اسمه.

يشار إلى مقتل كل من الجنرال، أندريه كوليسنيكوف، قائد المنطقة العسكرية الشرقية والجنرال، “فيتالي جيراسيموف”، رئيس أركان الجيش 41 والجنرال “أندريه سوخوفيتسكي”؛ وجميعهم لقوا مصرعهم في أوكرانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى