بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

أوكرانيا لحلف الناتو: تحرّكوا اﻵن.. لا نريد أن نتحول إلى سوريا جديدة

أوكرانيا لحلف الناتو: تحرّكوا اﻵن.. لا نريد أن نتحول إلى سوريا جديدة

طالبت الحكومة اﻷوكرانية دول حلف شمال الأطلسي (الناتو)، بدعمها بقوة في مواجهة الغزو الروسي، حيث دعا وزير الخارجية دمترو كوليبا لعدم السماح للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بتكرار السيناريو السوري.

وقال كوليبا، خلال مشاركته في اجتماع استثناني لوزراء خارجية حلف الناتو: “تصرفوا الآن قبل فوات الأوان، لا تدعوا بوتين يحوّل أوكرانيا إلى سوريا”.

وأكد أن قوات بلاده ستواصل القتال مشيراً في الوقت نفسه إلى الحاجة لإجراءات ملموسة وحازمة وسريعة.

وتطالب أوكرانيا بإنشاء منطقة حظر جوّي في أجوائها بسبب المعاناة مع الطيران الروسي الذي يستهدف البنى التحتية للبلاد.

وتتواصل المعارك الضارية في أوكرانيا وسط خسائر فادحة تتكبدها القوات الروسية، نتيجة الدعم القوي من الدول الغربية لكييف.

زر الذهاب إلى الأعلى