جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

أوكرانيا لحلف الناتو: تحرّكوا اﻵن.. لا نريد أن نتحول إلى سوريا جديدة

أوكرانيا لحلف الناتو: تحرّكوا اﻵن.. لا نريد أن نتحول إلى سوريا جديدة

طالبت الحكومة اﻷوكرانية دول حلف شمال الأطلسي (الناتو)، بدعمها بقوة في مواجهة الغزو الروسي، حيث دعا وزير الخارجية دمترو كوليبا لعدم السماح للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بتكرار السيناريو السوري.

وقال كوليبا، خلال مشاركته في اجتماع استثناني لوزراء خارجية حلف الناتو: “تصرفوا الآن قبل فوات الأوان، لا تدعوا بوتين يحوّل أوكرانيا إلى سوريا”.

وأكد أن قوات بلاده ستواصل القتال مشيراً في الوقت نفسه إلى الحاجة لإجراءات ملموسة وحازمة وسريعة.

وتطالب أوكرانيا بإنشاء منطقة حظر جوّي في أجوائها بسبب المعاناة مع الطيران الروسي الذي يستهدف البنى التحتية للبلاد.

وتتواصل المعارك الضارية في أوكرانيا وسط خسائر فادحة تتكبدها القوات الروسية، نتيجة الدعم القوي من الدول الغربية لكييف.

زر الذهاب إلى الأعلى