أولى نتـ.ـائج التحـ.ـقيق في وفـ.ـاة الطفل السوري غرب ألمانيا

أولى نتـ.ـائج التحـ.ـقيق في وفـ.ـاة الطفل السوري غرب ألمانيا

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشـ.ـفت التحقـ.ـيقات الأولـ.ـية في حـ.ـادثة وفـ.ـاة الطـ.ـفل السوري غيـ.ـاث الحمـ.ـوي، أن وفـ.ـاته ناتـ.ـجة أن اختـ.ـناق داخل سـ.ـريـ.ـره.

وتوفـ.ـي الطـ.ـفل سوري لعائلة لاجـ.ـئة في ألمـ.ـانية، وسـ.ـط ظـ.ـروف غامـ.ـضة، أثنـ.ـاء وجـ.ـوده في الحـ.ـضـ.ـانة، غـ.ـرب البلاد، يوم اﻹثنين المـ.ـاضي.

وذكـ.ـرت مـ.ـصادر محلية أن “الحموي” البـ.ـالغ من العمر أقل من عامين، توفـ.ـي في إحـ.ـدى دور الحـ.ـضـ.ـانة بمـ.ـدينة غيلـ.ـزين كيـ.ـرشـ.ـين في غـ.ـرب ألمـ.ـانيا، أثنـ.ـاء قيلـ.ـولة الظـ.ـهيـ.ـرة في حـ.ـادثة غـ.ـريبة.

وقالت والدة الطـ.ـفل إن ابنها توفـ.ـي خنـ.ـقا، نتيـ.ـجة الإهـ.ـمال، مطـ.ـالبة الشـ.ـرطة بفتـ.ـح تحقـ.ـيق ومعـ.ـرفة مـ.ـلابسـ.ـات القـ.ـضية، ومتهـ.ـمة إدارة الحـ.ـضانة بمحـ.ـاولة التعـ.ـتيم على المـ.ـوضوع.

وأكد المتـ.ـحدث باسـ.ـم الشـ.ـرطة بدء استجـ.ـواب العـ.ـامـ.ـلات في الحـ.ـضانة ضمـ.ـن القـ.ـسـ.ـم الذي توفـ.ـي فيه الطـ.ـفل، فيما عـ.ـبّر عمـ.ـدة المدينة بخـ.ـطاب إلى سكـ.ـانها عن حـ.ـزنه وصـ.ـدمتـ.ـه بوفـ.ـاة الطـ.ـفل معـ.ـربا عن تضـ.ـامنه مع عائـ.ـلته.

يذكر أن ألمـ.ـانيا تضـ.ـم نحـ.ـو 800 ألف سوري كلاجـ.ـئين وطـ.ـالبي لجـ.ـوء، وهو العـ.ـدد اﻷكـ.ـبر على اﻹطـ.ـلاق في أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى