جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

أول تعليق إسرائيلي على قصف برج الجلاء في غزة.. ماذا قال الاحتلال؟

وكالة ثقة

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، بيانا، برر من خلاله عملية قصف برج الجلاء السكني في غزة.
وقال الناطق باسم جيش الاحتلال، أفخاي أدرعي، في تغريدة له، “‏أغار جيش الدفاع على مبنى متعدد الطوابق يحتوي على مصالح عسكرية تابعة للاستخبارات العسكري التابعة لحماس”
وأضاف “توجد في المبنى مكاتب اعلامية مدنية تتستر حماس من ورائها وتستخدمها دروعًا بشرية. حماس تضع مصالحها العسكرية في قلب المجتمع المدني”.

زر الذهاب إلى الأعلى