“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

أول لاعب سوري يشارك في المنتخب الألماني

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، عن مشاركة اللاعب السوري محمود داوود البالغ من العمر 25 عامًا في تشكيلة المنتخب اﻷلماني اﻷول.

وداوود هو لاعب في نادي بوروسيا دورتموند، تبلغ القيمة السوقية له 16 مليون يورو، وفقا نقله موقع “عنب بلدي” عن “ترانسفير ماركت”، وهو من مواليد عامودا التابعة لمحافظة الحسكة ذات الأغلبية الكردية، عام 1996، وكان قد هاجر مع والديه في التاسعة من عمره.

ويستعد المنتخب لخوض التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، والتي ستستأنف يوم 1 أيلول المقبل، حيث تم استدعاء 26 لاعبًا منهم ثلاثة وافدون جدد، ومن ضمنهم داوود.

وكان الشاب السوري قد انضم لفريق بوروسيا دورتموند في 1 من تموز عام 2017، ثم جدد عقده بتاريخ 29 من تموز 2021، ومن المقرر أن ينتهي بتاريخ 30 حزيران عام 2023، وهو لاعب خط وسط مهاجم طوله 176 سنتمترًا، ووزنه 76 كيلوغرامًا.

وانتسب داوود إلى أكاديمية نادي مونشنغلادباخ وتخرج منها وهو في عمر 15 سنة، ولعب معه في المراحل السنية حتى انتقل إلى الفريق الأول وعمره 17 سنة، ثم انتقل إلى نادي دوسلدروف في موسم 2010ـ2011، ثم عاد إلى ناديه الأصلي مونشنغلادباخ ولعب معه موسمين 2012و 2013.

زر الذهاب إلى الأعلى