ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

أيتام أتراك وسوريون يفطرون معًا في “شانلي أورفة”

أقامت جمعيتا “دنير فنري” و”غون يوزو” التركيتين، الأحد، إفطارًا جماعيًا لأطفال أيتام أتراك وسوريين في ولاية “شانلي أورفة” جنوبي تركيا.
وحضر الإفطار 500 طفل يتيم تركي، و500 طفل يتيم سوري.

وخلال الإفطار وزع مسؤولو الجمعيتين الألعاب المتنوعة وظروفًا تحتوي على هدايا نقدية بمناسبة عيد الفطر.

جميل كسكين، عضو مجلس إدارة جمعية “دنير فنري”، قال في كلمة ألقاها خلال الإفطار، إن “الجمعية تُشرف على تنظيم برامج الإفطار لإسعاد الأيتام في دول مختلفة، فضلًا عن توزيع آلاف الطرود الغذائية لعائلاتهم المحتاجة”.

من جانبه، قال “فيصل توبراق”، رئيس جمعية “غون يوزو”، إن جمعيته “تنظّم العديد من الفعاليات لصالح الأيتام والفقراء والمشردين في ولاية شانلي أورفة منذ نحو 10 أعوام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى