مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

أيتام أتراك وسوريون يفطرون معًا في “شانلي أورفة”

أقامت جمعيتا “دنير فنري” و”غون يوزو” التركيتين، الأحد، إفطارًا جماعيًا لأطفال أيتام أتراك وسوريين في ولاية “شانلي أورفة” جنوبي تركيا.
وحضر الإفطار 500 طفل يتيم تركي، و500 طفل يتيم سوري.

وخلال الإفطار وزع مسؤولو الجمعيتين الألعاب المتنوعة وظروفًا تحتوي على هدايا نقدية بمناسبة عيد الفطر.

جميل كسكين، عضو مجلس إدارة جمعية “دنير فنري”، قال في كلمة ألقاها خلال الإفطار، إن “الجمعية تُشرف على تنظيم برامج الإفطار لإسعاد الأيتام في دول مختلفة، فضلًا عن توزيع آلاف الطرود الغذائية لعائلاتهم المحتاجة”.

من جانبه، قال “فيصل توبراق”، رئيس جمعية “غون يوزو”، إن جمعيته “تنظّم العديد من الفعاليات لصالح الأيتام والفقراء والمشردين في ولاية شانلي أورفة منذ نحو 10 أعوام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى