تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

أيتام أتراك وسوريون يفطرون معًا في “شانلي أورفة”

أقامت جمعيتا “دنير فنري” و”غون يوزو” التركيتين، الأحد، إفطارًا جماعيًا لأطفال أيتام أتراك وسوريين في ولاية “شانلي أورفة” جنوبي تركيا.
وحضر الإفطار 500 طفل يتيم تركي، و500 طفل يتيم سوري.

وخلال الإفطار وزع مسؤولو الجمعيتين الألعاب المتنوعة وظروفًا تحتوي على هدايا نقدية بمناسبة عيد الفطر.

جميل كسكين، عضو مجلس إدارة جمعية “دنير فنري”، قال في كلمة ألقاها خلال الإفطار، إن “الجمعية تُشرف على تنظيم برامج الإفطار لإسعاد الأيتام في دول مختلفة، فضلًا عن توزيع آلاف الطرود الغذائية لعائلاتهم المحتاجة”.

من جانبه، قال “فيصل توبراق”، رئيس جمعية “غون يوزو”، إن جمعيته “تنظّم العديد من الفعاليات لصالح الأيتام والفقراء والمشردين في ولاية شانلي أورفة منذ نحو 10 أعوام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى