جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

إذلال وضرب قيادي بـ”الدفاع الوطني” في السويداء بسبب منزل فيصل القاسم (فيديو)

إذلال وضرب قيادي بـ”الدفاع الوطني” في السويداء بسبب منزل فيصل القاسم (فيديو)

قام عناصر من مجموعة محلية مسلّحة بتوقيف متزعّم ميليشيات الدفاع الوطني التابعة لنظام اﻷسد في السويداء، أمس السبت، وسط تصاعد التوتر بين الجانبين في المحافظة.

ونشر موقع “السويداء 24” مقطعا مصورا يظهر توقيف مسؤول الأمانة العامة في ميليشيات الدفاع الوطني، رشيد سلوم، مع شقيقه النائب العام، أثناء مغادرتهما من بلدة قنوات.

وأوضح أن اﻷخوين كانا يحاولان التواسط عند شيخ العقل الأول حكمت الهجري، لاستعادة منزل الإعلامي فيصل القاسم، بعد أن طردت قوات الفهد عناصر الدفاع منه قبل أيام.

وأكد أحد عناصر قوات الفهد من المشاركين في توقيف رشيد سلوم أن اﻷخير متورط في “بيع بنات” لضباط جيش النظام في المنطقة، وهو مصطلح يعني ممارسة الدعارة.

وتعرض سلوم لضرب مبرح من عناصر قوات الفهد بعد توقيفه، وهو المسؤول الأبرز عن الدفاع الوطني في السويداء، وتطاله اتهامات بتنفيذ أجندات حزب الله وإيران في الجنوب.

وتم إطلاق سراحه بعد التحقق من أنه كان مغادراً من منزل سماحة الشيخ حكمت الهجري، وفق لما نقله الموقع عن قوات الفهد.

وكانت بلدة قنوات قد شهدت استنفاراً شديداً خلال ساعة الاعتقال، قبل أن يخرج سلّوم ويتم إسعافه للمشفى الوطني بعد الحادثة.

زر الذهاب إلى الأعلى