أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

إذلال وضرب قيادي بـ”الدفاع الوطني” في السويداء بسبب منزل فيصل القاسم (فيديو)

إذلال وضرب قيادي بـ”الدفاع الوطني” في السويداء بسبب منزل فيصل القاسم (فيديو)

قام عناصر من مجموعة محلية مسلّحة بتوقيف متزعّم ميليشيات الدفاع الوطني التابعة لنظام اﻷسد في السويداء، أمس السبت، وسط تصاعد التوتر بين الجانبين في المحافظة.

ونشر موقع “السويداء 24” مقطعا مصورا يظهر توقيف مسؤول الأمانة العامة في ميليشيات الدفاع الوطني، رشيد سلوم، مع شقيقه النائب العام، أثناء مغادرتهما من بلدة قنوات.

وأوضح أن اﻷخوين كانا يحاولان التواسط عند شيخ العقل الأول حكمت الهجري، لاستعادة منزل الإعلامي فيصل القاسم، بعد أن طردت قوات الفهد عناصر الدفاع منه قبل أيام.

وأكد أحد عناصر قوات الفهد من المشاركين في توقيف رشيد سلوم أن اﻷخير متورط في “بيع بنات” لضباط جيش النظام في المنطقة، وهو مصطلح يعني ممارسة الدعارة.

وتعرض سلوم لضرب مبرح من عناصر قوات الفهد بعد توقيفه، وهو المسؤول الأبرز عن الدفاع الوطني في السويداء، وتطاله اتهامات بتنفيذ أجندات حزب الله وإيران في الجنوب.

وتم إطلاق سراحه بعد التحقق من أنه كان مغادراً من منزل سماحة الشيخ حكمت الهجري، وفق لما نقله الموقع عن قوات الفهد.

وكانت بلدة قنوات قد شهدت استنفاراً شديداً خلال ساعة الاعتقال، قبل أن يخرج سلّوم ويتم إسعافه للمشفى الوطني بعد الحادثة.

زر الذهاب إلى الأعلى