تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

إصابة رئيس الحكومة السورية المؤقتة بفيروس “كورونا”

أعلن عبد الرحمن مصطفى، والذي يشغل رئيس الحكومة السورية المؤقتة، أمس السبت، إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وقال مصطفى في تغريدة له على حسابه الرسمي في موقع توتير: إنه “بعد مراجعتي للمستشفى وإجراء التحاليل المتعلقة بفيروس كورونا، كانت النتيجة إيجابية وتبين إصابتي”.

وأضاف مصطفى: “أخضع حاليا للعلاج والحجر الصحي المنزلي، وأوصي الجميع باتباع إجراءات الوقاية الصحية اللازمة بهذا الشأن، وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يحمي الجميع”.

ويتنقل عبدالرحمن مصطفى بين تركيا والشمال السوري المحرر ولاسيما في ريف حلب الشمالي حيث تشرف الحكومة السورية المؤقتة على إدارة المناطق الخاضعة لسيطرة الجيش الوطني.

وكانت الأمم المتحدة أعربت في أكثر من مناسبة عن قلقها إزاء ارتفاع عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في كافة أنحاء سوريا، محذرة من أن الخطر العام لا يزال مرتفعاً جداً، خاصة في المناطق التي يوجد بها عدد كبير من النازحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى