تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

إصابة رئيس فرع الأمن العسكري لؤي العلي جراء قصف إسرائيلي

وكالة_ثقة

أصيب رئيس فرع الأمن العسكري التابع لنظام الأسد اليوم الأربعاء 31 يناير/كانون الثاني بغارة جوي في درعا.

وقال تجمع أحرار حوران : إن رئيس فرع الأمن العسكري في درعا لؤي العلي أصيب بجروح طفيفة إثر تفجير استهدف حي المطار بدرعا المحطة.

وذكر التجمع أن عنصرين من مرتبات فرع الأمن العسكري أصيبا بجروح خطيرة، نقل أحدهما إلى مشفى درعا الوطني. والآخر إلى دمشق.

وأكد على أن قصف صاروخي استهدف مبنى الأمن العسكري في تمام الساعة 4.02 فجراً. سمع دوى الانفجار في الحي.

ومن جانبه، أعلن الجيش الاسرائيلي ظهر اليوم الأربعاء على منصة إكس، عن شن غارات جوية على بنى تحتيه للنظام في درعا، ردا على الصواريخ التي أطلقت باتجاه الجولان.

زر الذهاب إلى الأعلى