تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

إصابة طفل بانفجار عبوة ناسفة غربي جرابلس بريف حلب

أصيب طفل بجروح، اليوم الثلاثاء، جرّاء انفجار عبوة ناسفة في سيارة كان يستقلها مع والده في مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي، التابعة لمنطقة عمليات “درع الفرات”.
وقال مراسل وكالة ثقة، إن عبوة لاصقة انفجرت في إحدى السيارات التابعة للجيش الوطني السوري في مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي، صباح اليوم الثلاثاء.
وبحسب مراسلنا، فإن الغبوة انفجرت في سيارة القيادي في لواء الشمال “محمود أبو فراس” على طريق “ككجة” غربي جرابلس، ما أدى إلى إصابة طفله بجروح، تم نقله إلى كفى المدينة لتلقي الإسعافات الأولية.



وكان أصدر نشطاء الشمال السوري المحرر، حملة تحت عنوان (ضد الفلتان الأمني)، على خلفية حوادث الاغتيال والتفجيرات التي تضرب مناطق درع الفرات شمال شرقي حلب وعلى وجه الخصوص مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

وتشهد مناطق ريفي حلب الشمالي والشرقي عمليات اغتيال متكررة ينفذها مجهولون، يتهم الأهالي وقوف “قسد” وتنظيم “داعش” خلفها.

زر الذهاب إلى الأعلى