مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

إصابة طفل بجروح بمخيم في بلدة أرمناز شمال إدلب .

أصيب طفل بجروح في مخيم سرغايا قدورة قرب بلدة ارمناز شمالي إدلب، وذلك فجر اليوم الأحد 31 كانون الثاني، نتيجة انهيار الخيمة التي يعيش فيها مع عائلته .

واكد الدفاع المدني اصابة طفل نتيجة انهيار خيمة مبنية من البلوك (الطوب) وسقفها من النايلون، إثر العاصفة الهوائية و الهطولات المطرية الغزيرة التي ضربت الشمال السوري .

حيث قامت فرق الدفاع المدني السوري باسعاف الطفل المصاب إلى المشفى لتلقي العلاج وعملت على مساعدة العوائل التي انهارت خيامها.

زر الذهاب إلى الأعلى