بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

إطلاق سراح معتقلات في صفقة لتبادل الأسرى بين جيش الإسلام وقوات الأسد

أفرج يوم أمس الخميس عدّة معتقلات من سجون قوات الأسد، جرّاء صفقة تبادل للأسرى أطلقها “جيش الإسلام” مع قوات الأسد في الغوطة الشرقية بريف العاصمة دمشق.

وفي التفاصيل، نشر المعرف الرسمي ل”جيش الإسلام” صوراً لعملية التبادل، يُظهر فيها 4 نساء وطفل يصعدون في سيارةٍ للهلال الأحمر، وأخرى تقل 4 نساء أطلق سراحهما، يوم أمس الخميس.

الجدير في الذكر أن تنسيقية مدينة “دوما” ذكرت أن هذه المبادلة جاءت بعد مفاوضات استمرت لمدة ثمانية أشهر تم عقبها الإفراج عن 4 معتقلات من نساء الغوطة مقابل الإفراج عن موقوفين من “عدرا العمالية” لدى “جيش الإسلام”.

يذكر أن “جيش الإسلام” قد أجرى في شهر أيار المنصرم عملية تبادل مماثلة مع قوات النظام عند حاجز “ببيلا- سيدي مقداد” المؤدي إلى العاصمة دمشق، أفرج النظام خلالها عن 3 سيدات من أهالي بلدة “يلدا”، وفلسطينية مقيمة في المنطقة، بينما سلم “جيش الإسلام” عميلاً لنظام الأسد، يتبع لميليشيا الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الموالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى