تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

إليك آخـ.ـر التطورات من البـ.ـادية السورية

إليك آخر التطورات من البـ.ـادية السورية

وكالة ثقة – فريق التحرير

كبـ.ـد عنـ.ـاصر من تنظـ.ـيم داعـ.ـش قـ.ـوات النـ.ـظام وميلـ.ـيشياته خسـ.ـائر بشـ.ـرية ومادية كبيرة في المعـ.ـارك الدائرة بالبادية السورية وسط البلاد، في ظل عجـ.ـز الطيـ.ـران الروسي عن وضع حـ.ـد للهـ.ـجمات المستمرة والكمـ.ـائن ضـ.ـد قـ.ـوافــل النـ.ـظام وميليـ.ـشياته.

وقد سقـ.ـط 11 قتـ.ـيلاً إضافة ﻷسـ.ـر 8 عنـ.ـاصر آخرين من قـ.ـوات الفـ.ـرقة الرابعة التابعة للنـ.ـظام وميليشـ.ـياته بعد وقـ.ـوعهم في كمـ.ـين، بالبادية في منطقة حريـ.ـبات بمحيط مدينة السـ.ـخـ.ـنة شرقي محافظة حمص.

وقام عنـ.ـاصر التـ.ـنظيم بالاختـ.ـباء على أطراف الطريق الصحـ.ـراوي الواصل بين بلدتي إثـ.ـريا وسلـ.ـمية لدى مرور رتـ.ـل عسـ.ـكري للنـ.ـظام، ليقوموا بمبـ.ـاغـ.ـتته بـقـ.ـذائـ.ـف الـR.P.G والرشـ.ـاشات الثـ.ـقـ.ـيلة.

ويشـ.ـن النـ.ـظـ.ـام السـ.ـوري منذ أشهر حمـ.ـلات تمـ.ـشـ.ـيط في الـ.ـبادية مدعـ.ـوماً بالميلـ.ـيشيـ.ـات اﻹيـ.ـرانية والطيـ.ـران الروسـ.ـي دون جد.وى.

وقد أقـ.ـلعت عشرات الطـ.ـائـ.ـرات الحـ.ـربية الروسـ.ـية من مطـ.ـار حمـ.ـيميم وشنّـ.ـت آلاف الغـ.ـارات على مـ.ـدى الأشهر الماضية، إلا أنها لم تسطتع تحقيق أي نتيجة.

يذكر أن التحـ.ـالف الد.ولـ.ـي يستـ.ـعد لشـ.ـن عمـ.ـلية جـ.ـوية جديدة ضـ.ـد عـ.ـناصـ.ـر التنـ.ـظيم في سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى