فيديو مؤثر لامرأة تحمي ابنتها في عين العاصفة

فيديو مؤثر لامرأة تحمي ابنتها في عين العاصفة

وكالة-ثقة – فريق التحرير

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لامرأة تحمي ابنتها من الرياح العاتية بجسدها، وسط عاصفة شـ.ـديدة وأمطار غزيرة.

ونشرت مقطع الفيديو صحيفة “ساوث تشاينا مورنينغ بوست” الصينية حيث يظهر كيف حولت المرأة نفسها إلى درع يحيط بالفتاة الصغيرة وتعرضت لعدة كدمات بسبب ذلك.

وحالت المرأة بذلك دون دفع الرياح للصغيرة والتسبب بأذيتها أو وفاتها، رغم شدة العاصفة، ولم تبين الصحيفة مكانها بالضبط.

وأضافت أن الأم كانت تستقل “سكوتر” بأحد الشوارع في الصين، عندما أسقـ.ـطتها الرياح العاتيةـ وكادت أن تقذف بالفتاة بعيدا.

وقد ضـ.ـربت عواصف مطرية شديدة مؤخراً عدة أنحاء من العالم كواحدة من نتائج الاحتباس الحراري وتغير الطقس، حيث شهدت دول أوروبية فيضانات مدمرة وصل مداها إلى تركيا.

روسيا تروّج لطائـ.ـرة حـ.ـربية نجحت في قـ.ـتل الشعب السوري

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشفت الوكالة الفيدرالية الروسية، عن تلقيها عروض لمقـ.ـاتلاتها الحـ.ـربية التي أثبتت نجاحها خلال العمليات العسكرية في سوريا.

وتستخدم روسيا طائـ.ـراتها الحـ.ـربية وسـ.ـلاحها الفتاك لقـ.ـتل الشعب السوري، وكانت آخر مجـ.ـزرة لروسيا في سوريا، يوم أمس الإثنين 19 تموز/يوليو في منطقة “جبل الزاوية” جنوب إدلب، والتي راح ضحـ.ـيتها أربعة أطفال لا تتجـ.ـاوز أعمارهم ال 10 سنوات.

وبالعودة للعروض التي كشـ.ـفت عنها وكالة سبوتنيك الروسية، على لسان مدير الوكالة الفيدرالية للتعاون العسكري والفني الروسي، ديمتري شوغاييف، قوله: “إن روسيا تلقت طلبات شراء لمقـ.ـاتلات Su-35 الجديدة”.

وأوضح شوغاييف أن الطائـ.ـرات الروسية حديثة الصنع أثبتت نجاحها خلال العمليات التي نفـ.ـذتها القـ.ـوات الجـ.ـوية الروسية في سوريا.

وأضاف قائلاً: “نتلقى بانتظام طلبات رسمية لشراء الطائـ.ـرات، ومنذ عام 2019 تستمر لوكالة الفيدرالية للتعاون العسكري والفني بتلقي الطلبات من الشركاء الأجانب للحصول على هذه الطائـ.ـرات”.

وكانت وصلت المقاتلة آنفة الذكر إلى قاعدة حميميم الروسية غربي سوريا في عام 2016، وتنتمي المقـ.ـاتلة الروسية إلى الجيل الرابع من تصميم شركة سوخوي.

زر الذهاب إلى الأعلى